موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم 22-12-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم 22-12-2022 كأس الرابطة الإنجليزية ، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية خاصة الإنجليزية مباراة القمة بين ليفربول والسيتي مساء اليوم الخميس.

مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي أمام ليفربول في مباراة من حساب الدور السادس عشر ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ويتضيف لقاء اليوم بين الليفر ومان سيتي ملعب “الإتحاد” معقل الفريق الأزرق وسط جمهور في مباراة اليوم.

يذكر أن ليفربول ومانشستر سيتي تواجه من قبل هذا الموسم وحسم الريدز ليفربول بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح المباراة لصالح ليفربول في بطولة البريميرليج والدرع الخيرية.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

نادي مانشستر سيتي تأهل على حساب نظيره نادي تشيلسي بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة الماضية ،بينما نجح نادي ليفربول في التأهل في المباراة الماضية بعد الفوز بركلات الترجيح، وانتهاء مباراته بالتعادل السلبي.

بيب جوارديولا مدرب مان سيتي سيعتمد في مباراة ليفربول على رياض محرز وإيرلينج هالاند بشكل أساسي، ومعهما مجموعة من اللاعبين العائدين من كأس العالم ، ويسعي المدرب الاسباني من أجل حسم اللقاء لصالحه.

وسيتصدر العائدين من كأس العالم في تلك المباراة إلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين اللذان ودعا كأس العالم 2022 مبكراً عبر دور المجموعات، وتحديداً منذ 1 ديسمبر الجاري، مع منتخبي ألمانيا وبلجيكا.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

مانشستر سيتي يفقد خدمات 11 لاعبًا في مباراته المرتقبة مساء اليوم في مواجهة فريق ليفربول، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كاراباو ، وهم إيدرسون، إيمريك لابورت، روبن دياز، جواو كانسيلو، برناردو سيلفا، جوليان ألفاريز، كايل ووكر، جون ستونز، كالفين فيليبس، فيل فودين، وجاك جريليش.

علي الجانب الأخر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سوف يعتمد علي الثنائي صلاح وفيرمينيو ، بعد أن غاب كلاهما عن بطولة كأس العالم وفشل في التأهل الي مونديال قطر والتي فازت بها الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخها.

محمد صلاح الذي سجل 9 أهداف في آخر 15 مباراة خاضها أمام مانشستر سيتي وفي مقدرة صلاح أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، ينجح في التسجيل في شباك نفس الخصم في 3 مسابقات مختلفة في نفس الموسم.

يورجن كلوب مدرب الريدز حقق الفوز في 12 مباراة أمام الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في جميع المسابقات وخسر في 9 لقاءات أخرى ،حيث حافظ ليفربول على نظافة شباكه في 7 مباريات من آخر 8 مباريات خاضها في كأس الرابطة.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام ليفربول

المرمى: ستيفان أورتيجا.خط الدفاع: ريكو لويس – جادل كاتونجو – إيمريك لابورت – سيرجيو جوميز.

الوسط: كيفين دي بروين – إلكاي جوندوجان – كول بالمر.

خط الوسط الهجومي: رياض محرز – مورجان روجرز.خط الهجوم: إرلينج هالاند.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام مانشستر سيتي

يقود تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم أمام نظيرة فريق مانشستر سيتي في مباراة القمة بين العمالقين الإنجليزي نجم الريدز محمد صلاح.

حراسة المرمى: كيفين أوران كيليهير.خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – جو جوميز – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا – نابي كيتا – فابيو كارفاليو.

في الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – روبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم علي ملعب الإتحاد في دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ، كما يمكنك متابعة جميع أخبار الكرة الإنجليزية عبر موقع كورة سيتي أخبار الريضة العالمية والأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

تذاع مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في دور ال16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وبالتحديد قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

زر الذهاب إلى الأعلى