موعد مباراة المغرب وفرنسا والقنوات الناقلة في نصف نهائي كاس العالم 2022

13 ديسمبر 2022 - 9:35 م

كورة سيتي – موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كاس العالم 2022 حيث تمكن حكيمي بقيادة زملائه بمنتخب الارجنتين بتأمين بطاقة العبور الي دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد تمكنهم من قهر منتخب البرتغال بدور ربع النهائي ليتم تأكيد تواجد المغرب في مواجهة شرسة مع منتخب فرنسا.

فيما تأهل منتخب المغرب على حساب نظيره البرتغالي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء السبت، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر.

ونجح أسود الأطلس في الذهاب بعيدًا في مونديال قطر، بعد تصدر المجموعة التي ضمت بلجيكا وكرواتيا وكندا، ثم إقصاء الثنائي إسبانيا والبرتغال رغم أنهما كانا من أبرز المرشحين للقب.

وعلي الجانب الأخر فإن منتخب فرنسا فتسير بخطى واثقة للغاية بقيادة كيليان مبابي، سواءً بتصدر المجموعة أو بعدها العبور السهل أمام بولندا، وما تلاه من أفضلية على منتخب إنجلترا.

سوف تكون مباراة تاريخية تشهد وجود منتخب إفريقي للمرة الأولى في نصف النهائي، والمنتخب الثالث تاريخيًا في هذا الدور من خارج قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية.

مباراة المغرب وفرنسا اليوم

يواصل نجوم المنتخب المغربي بقيادة حكيم زياش ويوسف النصيري وباقي الفريق الحلم، والآن يقترب سيكون على بعد 90 دقيقة من بلوغ نهائي المونديال، عندما يضرب موعدًا مع منتخب فرنسا بملعب البيت في العاصمة “الدوحة”، وذلك في إطار نصف نهائي كأس العالم 2022.

المغرب تحت قيادة الركراكي بالدفعة المعنوية الهائلة التي حصلوا عليها، بعد أن تجاوزا في طريقهم إلى المربع الذهبي المونديالي، قوي كروية عظمي، مثل البرتغال، التي أطاحوا بها من ربع النهائي بالفوز بهدف يوسف نصيري، وقبلها إسبانيا التي خرج من ربع النهائي منتخبها ضحية للمغاربة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ورغم ذلك فإن أبناء ديشامب أثبتوا أنهم منتخب من العيار الثقيل، بعد أن أطاحوا بإنجلترا باقتدار من ربع النهائي، بالفوز 2/1، لأورلين تشواميني وروجييه جيرو، الذي يعتبر أحد أهم الأسلحة التهديفية التي يعتمد عليها ديديه، مع كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، الذين لعبوا دورا كبيرا في بلوغ الديوك هذه المرحلة المونديالية.

والجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين فرنسا والأرجنتين في كأس العالم، كانت في دور المجموعات بمونديال روسيا، وانتهت بانتصار ساحق للكروات بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا في نصف نهائي كاس العالم 2022

سوف تذاع مباراة المغرب وفرنسا في الدور نصف نهائي مونديال قطر 2022 عبر تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس القطرية ، بي ان سبورت ماكس 1 وكذلك أيضاً قناة الكأس اكسترا 1.

موعد وتوقيت مباراة الارجنتين وفرنسا في نصف نهائي كاس العالم 2022

تنطلق مباراة المغرب وفرنسا في الدور نصف النهائي كاس العالم 2022 وذلك يوم 13 من ديسمبر خلال الشهر الجاري.

تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والكويت.

بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

يُعلق على مباراة الأرجنتين وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 كلًا من المعلقين: عصام الشوالي عبر قنوات بين سبورت الرياضية، ورؤف خليف علي القناة الصوتية الثانية ،والمعلق خليل البلوشي عبر قنوات الكأس الرياضية.