مبابي يدرس مغادرة باريس سان جيرمان بعد نهائي المونديال

22 ديسمبر 2022 - 2:50 م

مبابي يدرس مغادرة باريس سان جيرمان بعد نهائي المونديال ، يريد النجم الفرنسي كيليان مبابي تغيير الأجواء، عقب انتهاء رحلة فرنسا بقطر بالمركز الثاني ،كيليان مبابي يرفض البقاء مع ليونيل ميسي في فريق واحد لفترة أطول.

حيث دخل كيليان ​مبابي​ نجم ​باريس سان جيرمان​ في أزمة كبرى مع زميله الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ بسبب كأس العالم ، بعد فوز الأرجنتين على فرنسا في المباراة النهائية للمونديال بركلات الترجيح حدثت مناوشات بين مبابي وإيميليانو ​مارتينيز​ حارس التانغو.

سجّل أهداف الأرجنتين ميسي “23 من ركلة جزاء و108” وأنخل دي ماريا “36”، فيما أحرز كيليان مبابي ثلاثية فرنسا “80 و118 من ركلتي جزاء و81” رافعاً رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة الهدافين.

كورة سيتي – قالت التقارير إلي أن مبابي لديه خطة للرحيل عن سان جيرمان، حيث ينوي استخدم نفس حيلة الظاهرة رونالدو عندما أراد الرحيل عن إنتر ميلان، وقال للإدارة وقتها “أنا أو هيكتور كوبر المدرب”.

صرح مبابي :”الجميع يعلم ما حدث ولا فائدة في التوقف عند كل التفاصيل، ولم يكن من المنطقي الصمت، لقد حصل إشكال وهذه حقيقة ولكن تم تجاوزه بعد الحديث بين بعضنا البعض وبالتالي فإن الخلاف دخل طي التاريخ والمسألة حُسمت نهائياً”.

كليان مبابي الذي يبلغ من العمر (24 عاما) قد قام بتجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الماضي لثلاثة مواسم مقبلة، بعد أن كان على وشك الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عن وصول مبابي لمقر تدريبات الفريق، لينتظم في المران رفقة زملائه ونشرت قائلاً “صباح الخير، مبابي يعود للتدريبات، اليوم الأربعاء”.

مبابي حاليا الرقم القياسي من حيث أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في المباريات النهائية بكأس العالم، حيث سجل هدفا في المباراة النهائي لمونديال 2018، الذي توج به المنتخب الفرنسي، كما أنه حصل على جائزة الحذاء الذهبي متفوقا على زميله بالفريق ليونيل ميسي.

باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، للمنافسات يوم الأربعاء المقبل، حيث سيواجه ستراسبورغ في المسابقة، في محاولة لتوسيع فارق الخمس نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه.